سياسة التبديل والترجيع

 

سياسة الإرجاع بعد 18 ديسمبر

نود أن نعلمك أنه سيتم إغلاق جاكادي مؤقتًا، ونتوقع العودة لخدمتك قريبًا.

 

إذا كنت ترغب في إرجاع أي منتج من طلبك، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على الرقم 8003015000 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على support@jacadi.sa. سيقوم فريقنا المخصص بإرشادك خلال عملية الإرجاع والتأكد من معالجة عمليات الإرجاع الخاصة بك بسلاسة.

 

نحن نقدر تفهمك ودعمك خلال هذا الإغلاق المؤقت. نحن نقدر ولائك ونتطلع لخدمتك مرة أخرى قريبًا. ترقبوا التحديثات حول إعادة الافتتاح والوافدين الجدد المثيرين والمزيد




التبديل

لا يسمح أوكايدي بالإستبدال

عند طلب الإستبدال على العملاء إرجاع المنتج الأصلي وتقديم طلب جديد للمنتجات المراد شراؤها.

 

الاسترجاع

يجب أن تكون جميع المنتجات المراد استرجاعها مغلفة بشكل صحيح وبملصقات.

تسلم جميع المنتجات المراد استرجاعها عن طريق الاستلام من المنزل ، ونحن لا نقدم خدمة الاسترجاع  في المتاجر الفعلية في الوقت الحالي.

لا يوجد إستبدال أو استرجاع منتجات غير مكتملة أو تالفة أو متدهورة أو ملطخة أو في أي حالة تشير بشكل معقول إلى أن المنتج قد تم استخدامه. سيتم إعادتها إلى العميل في أقرب وقت ممكن.

الاسترجاع مجاني للعميل. سوف يقوم أوكايدي برد المبلغ المقابل للعميل (باستثناء تكاليف الشحن من الشراء الأصلي) في غضون 14 يومًا تقويميًا منذ تاريخ إبلاغه بطلب الإسترجاع.

في حالة الإسترجاع ، يتم استرداد المبلغ خلال 7 إلى 14 يوم عمل من تاريخ استلامنا للطرد الخاص بك في مستودعاتنا.

يرجى الأخذ بالاعتبار أن رد الأموال يعتمد على طريقة الدفع المطبقة عند الشراء.

ستتم معالجة المبلغ المسترد بمجرد استلام الطرد الخاص بك في مركز التوزيع الخاص بنا.

عملية استرداد المبلغ المدفوع عند التسليم (COD):

ستتم إعادة المبلغ إليك بقسيمة (رمز الخصم) مطبقة على الموقع الإلكتروني لقيمة المنتج المسترجع بعد التأكد من سلامته.

عملية الاسترداد لبطاقة الائتمان ودفع مدى:

سيتم إعادة المبلغ إلى البطاقة التي تم الدفع بها. عادة ، يستغرق الأمر حوالي 7 إلى 14 يوم عمل (حسب نوع البطاقة والبنك) لاستلامنا للمنتج إلى مستودعاتنا والتأكد من سلامته.

 

استلام مجاني من المنزل

أمامك 14 يومًا بعد استلام طلبك لإعادته. للقيام بذلك ، يمكنك طلب الإستلام من المنزل وسنرسل ساعيًا لاستلام الطرد الخاص بك:

الخطوة الأولى: اطلب خدمة الإستلام من المنزل على الموقع

انتقل إلى قسم الطلبات في حسابك ، ثم أدخل رقم الطلب وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك على الموقع الإلكتروني وانقر على "اعثر على طلبك".

سيكون لديك الآن حق الوصول إلى طلبك بالتفصيل.

الآن حدد العناصر التي تريد إرجاعها وانقر فوق "إرسال".

ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تحتوي على التفاصيل الكاملة لطلبك.

في غضون 48 ساعة ، سنرسل لك فاتورة الشحن الجوي (AWB) لإرسال الشحنة إلينا.

الخطوة الثانية :قم بإعداد الطرد الخاص بك الذي يتضمن بوليصة الشحن الجوي (AWB)

قم بتعبئة المنتجات بشكل آمن ، في العبوة الأصلية إن أمكن.

أرفق بوليصة الشحن الجوي (AWB) التي تم إرسالها إليك عبر البريد الإلكتروني.

الخطوة الثالثة : سيأتي ساعي البريد الخاص بنا إلى عنوان منزلك لاستلام الطرد الخاص بك وسوف يتصل بك لتأكيد تاريخ ووقت استلام العناصر.

 

حق الإلغاء

لديك الحق في إلغاء طلبك لأي سبب قبل معالجة الطلب.

إذا تمت معالجة طلبك ، فسيتعين عليك طلب استرجاع باستخدام الإجراءات المذكورة أعلاه.